dimanche 13 avril 2014

أفضل طريقة لتفادي ألام الركبة بتدريبات عضلات الساقين

معظم عشاق تدريبات عضلات الساقين بتدريب القرفصاء يعانون في كثير من الاوقات من الألم في الركبتين نتيجة هذه التدريبات، وهناك عدد ليس بقليل يصابون بهذه الألام يتوقفون إلى بعض الوقت ومن دائما عن هذا النوع من التدريبات.

 أفضل طريقة لتفادي ألام الركبة بتدريبات عضلات الساقين The best way to avoid knee pain exercises the muscles of the legsعضلات الساقين

ولتجنب هذه الألام عليك اتباع بعض الاشياء الواجبة، ومنها في البداية عليك الاحماء جيدا لعضلات الساقين قبل الخوض في هذا النوع من التدريبات.

حاول ان تتجنب التدريبات البدنية (السويدي- الكارديو)، والتي تعتمد من البداية على الركبتين، وتقليل هذا النوع من التدريبات سيقلل الضغط على مفاصل الركبة والحفاظ عليها من الألام.

حاول اثناء تدريبات القرفصاء لعضلات الساقين ان تتوقف في الوقت الذي تشعر فيه بالتعب او بداية للالم، حتى لا ينتهي الامر بتدمير ركبتيك.

استخدم تقنية التجربة بالشكل السليم، وهذه الطريقة تقلل دائما من الاجهاد، فهي تجعلك تعرف القدرة الصحيحة لعضلاتك مما يجعلها تنمو بطريقة صحيحة.

لا تصل في وضعية النزول بالثقل إلى بعد الزاوية القائمة، فهذه الخطوة يمكن ان تتسبب في الكثير من الالم الركبة والاصابة المباشرة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More